News

8 Sep

Akhbar Alkhaleej

فنادق ومنتجعات لوماج تطلق شققا فندقية فاخرة بالسيف أكتوبر المقبل

تعتزم سلسلة الفنادق الأمريكية العالمية، فنادق ومنتجعات لوماج، إطلاق اسم فندق وسبا لوماج-سيف في مملكة البحرين، مما سوف يعزز وضعها في سوق الشقق الفندقية بالمنطقة، وفق اتفاقية الامتياز النهائية التي أبرمتها مع شركة PGS لإدارة الممتلكات الكائنة بمنطقة السيف.

وسيكون الإطلاق المتوقع في أكتوبر المقبل، حيث تم تصنيف هذه المنشأة على أنها أجنحة فندقية وسوف تشمل 72 جناحا فاخرا، منفذ الطعام الراقي، حمام سباحة، صالة رياضية ومنتجع صحي، وبالتالي ستكون المتنفس المثالي للعائلات وقطاع الشركات، وهي تقع بشكل ملائم ومريح في مركز منطقة السيف بجوار أكبر مراكز البحرين التجارية والأماكن الشيقة.

وقال المدير الإداري لشركة PGS كيه إن بادمانبهان (بابان)، إن «توقيع اتفاقية التصريح للتسويق يُعتبَر بداية إيجابية لخطة توسع ضخمة في سوف الضيافة بمملكة البحرين حيث يتطلّع إلى علاقة مستقبلية ممتدة مع فنادق ومنتجعات لوماج».

ولوماج هي عبارة عن سلسلة فنادق أمريكية واعدة تتوسع بشكل سريع مع مطلع العام الأول (أربع منشآت في البحرين وواحدة في المواقع الجوهرية في الجفير، منطقة السيف، المنطقة الدبلوماسية وقلب المنامة).

وتقع الفنادق الأخرى في خط الأنابيب الحالي، بما في ذلك جورجيا-الولايات المتحدة الأمريكية، جدة بالمملكة العربية السعودية، أثيوبيا، الجزائر، الهند والخامسة في البحرين.

ومع الخبرة الواسعة في عالم الضيافة والفعاليات/ MICE، قطع مؤسسو مجموعة لوماج على أنفسهم عهدا بتحويل أحلام الضيافة والسياحة لجميع الملّاك إلى واقع تنافسي ناجح.

Book Now
FrenchUSA